لقد كان iPhone معنا لسنوات عديدة ومنذ عام 2007 تطور كل شيء ، بما في ذلك الطريقة التي تقدم بها Apple أجهزتها. سنقوم اليوم برحلة في الوقت المناسب لنعرض على موقع Apple على الويب يوم كل عرض تقديمي لجهاز iPhone.

لن تكون هذه المراجعة لتاريخ موقع Apple على الويب ممكنة بدون صفحة Wayback Machine الرائعة التي يمكننا من خلالها العثور على ملفات من العديد من صفحات الويب وحتى التفاعل معها. لقد تغير موقع Apple الإلكتروني كثيرًا خلال 12 عامًا ، وكذلك تغير iPhone أيضًا.

هذه هي الطريقة التي تغير بها موقع Apple مع كل iPhone

في الوقت الحالي ، يتمتع موقع Apple بتصميم دقيق للغاية ، ولكن في عام 2007 كان له أيضًا تصميم مشابه جدًا للتصميم الذي لدينا حاليًا.

انظر أيضا: يعمل iOS 12.3.1 على تحسين عمر بطارية iPhone بطريقة مدهشة

ايفون

أول iPhone والذي غير قواعد اللعبة ، اعتبارًا من تلك اللحظة لم تعد الهواتف الذكية متساوية. واحدة من أفضل لحظات العرض التي احتفلت فيها بالنكتة الهاتفية لستيف جوبز. كما أعلنت شركة آبل على موقعها على شبكة الإنترنت عن الإعلانات الشهيرة Mac vs PC وأول جهاز Apple TV.

iPhone 3G

iPhone 3G

أول iPhone تم تسويقه دوليًا والأول وصل رسميًا ، ثم حصريًا مع مشغل واحد. أفضل ما في الأمر: متجر التطبيقات وأدوات المطور.

اي فون 3GS

اي فون 3GS

تم تجديد iPhone 3GS من الداخل ليصبح أكثر قوة ، والتحكم الصوتي وكان الفيديو هو الأبرز بعد المعالج.

اي فون 4

اي فون 4

يمكن اعتبار iPhone 4 أول مبيعات فائقة في تاريخ Apple. في العديد من البلدان ، بدأ بيعها مع أي نوع من المشغلين ، وهو ما لم تشهده المبيعات المفترضة من قبل بفضل التصميم الجديد وشاشة Retina.

اي فون 4s

اي فون 4s

كان جهاز iPhone الذي كان عرضه مريراً للغاية بسبب الحالة الصحية الدقيقة لستيف جوبز ، كان Siri هو الأبرز مع أول ظهور لـ iCloud.

ايفون 5

ايفون 5

أول هاتف iPhone زاد حجم شاشته إلى 4 بوصات ، قامت شركة Apple نفسها بتسليط الضوء عليه على موقعها على الإنترنت باعتباره الأكبر منذ أول iPhone.

آيفون 5 سي

آيفون 5 سي

ألوان iPhone ، مثل 5 ولكن مع تصميم بلاستيكي. ربما لم يتم بيعها بالشكل المتوقع لكن الألوان كانت جميلة.

آيفون 5 أس

آيفون 5 أس

جاء Touch ID واللون الذهبي إلى iPhone لأول مرة مع iPhone 5s ، وهو جهاز غير السوق مرة أخرى ويأتي مع iOS 7 ، وهو التغيير الأكثر جذرية الذي رأيناه في نظام تشغيل الهاتف المحمول من Apple.

أيفون 6

أيفون 6

لأول مرة ، أصدرت Apple جهازي iPhone متطابقين في الداخل ولكن بحجمين مختلفين للشاشة. الشاشات التي نمت أيضًا كثيرًا مقارنة بالجيل السابق. العبارة التي ظهرت على موقع آبل أكثر من دقيقة.

آيفون 6s

iphone6s

تطور تم تقديمه باعتباره حداثة رئيسية 3D Touch واللون الوردي الذي برز فوق الآخرين. من منا لا يتذكر تلك الخلفيات المتحركة؟

iPhone SE

لم ترغب شركة آبل في التخلص من تصميم iPhone 5 وأطلقت نموذجًا جديدًا يسمى SE بقوة هاتف iPhone 6s بحجم صغير. مرة أخرى على شبكة الإنترنت مسمر.

آيفون 7

آيفون 7

جاءت الكاميرا المزدوجة إلى iPhone مع iPhone 7 Plus وهي بلا شك ما يميز Apple بهذه الصورة الرائعة للجهاز. منذ هذه اللحظة ، كانت الكاميرا لها أهمية قصوى في كل iPhone.

آيفون 8

آيفون 8

استخدم أحدث iPhone مع Touch ID مرة أخرى الزجاج في الخلف لدمج الشحن اللاسلكي المطلوب. تصميم كلاسيكي لجهاز iPhone رافق الثورة الحقيقية.

iPhone X

iPhone X

غير iPhone كل شيء مرة أخرى. أكبر إعادة تصميم في تاريخ iPhone والتي تمثل مستقبل الجهاز كانت iPhone X. بالإضافة إلى التصميم الخارجي ، فقد جاء أيضًا بأخبار رائعة على مستوى البرامج مثل الإيماءات ، والتي غيرت تمامًا طريقة استخدام ايفون.

هاتف iPhone XR

اي فون- XR

النموذج الميسور التكلفة هذا العام وكما تقول شركة آبل: Brilliant outside and inside. هذا هو أكثر جهاز iPhone موصى به هذا العام لأنه يكلف أقل بكثير ولديه نفس قوة جهاز iPhone XS.

آيفون XS

آيفون XS

ينمو iPhone أكثر مع iPhone XS Max وتسلط Apple الضوء عليه على موقعها على الإنترنت فوق أي ميزة أخرى. لدينا جهازي iPhone متطابقين من الداخل وبمقاسين مختلفين.

لقد كانت هذه مراجعتنا لجزء كبير من التاريخ الحديث لشركة Apple و iPhone. شيئًا فشيئًا ، أصبح الجهاز هو الدعامة الأساسية لشركة Apple واكتسب أهمية أكبر على الويب.