فيدلي هو في الأساس أحد أشهر برامج قراءة RSS المتوفرة. يشعر العديد من الأشخاص أنه الأفضل ويفعلون كل التطبيقات لاستهلاك المحتوى من خلال موجزات RSS. أنا أحب Feedly بنفسي وأستخدمه للبقاء على اطلاع دائم مع كل ما يحدث بالفعل في عالم التكنولوجيا. لكن المنافسة تلحق بالركب بسرعة. Inoreader اكتسب زخمًا لبعض الوقت الآن ويوصى به في الغالب من قبل المعجبين كبديل مناسب. في هذه المقالة ، سنتحدث عن Feedly VS Inoreader – أيهما أفضل. هيا نبدأ!

حسنًا ، لقد قمت بالفعل بتنزيل Inoreader مؤخرًا من أجل معرفة سبب كل هذا العناء ، وفوجئت بسرور. Inoreader قوي حقًا مع الكثير من الطرق لتخصيص تجربة القراءة الخاصة بك وبعض الميزات المتقدمة أيضًا. شيء مهم حقًا عندما تكون قارئًا غزير الإنتاج مثلي تمامًا.

Feedly VS Inoreader – أيهما أفضل

واجهة المستخدم

تقدم Feedly بشكل أساسي الكثير من الطرق من أجل تخصيص تجربة القراءة الخاصة بك. ومع ذلك ، يتفوق Inoreader على الأول من خلال تزويد مستخدميه بمزيد من الطرق لتحسينه. أصدر Feedly للتو إصدارًا جديدًا من Feedly Web UI ، والذي يجلب بالفعل الوضع المظلم إلى التطبيق. ويوفر Inoreader الوضع المائي والتباين ، بالإضافة إلى الوضع المظلم أيضًا.

يوفر Inoreader أيضًا تجربة أفضل إلى جانب تخصيص واجهة المستخدم. ومع ذلك ، يسمح لك Feedly فقط بتعديل نوع الخط وحجمه وكثافته في الواقع. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، يمنحك Inoreader أيضًا خيار تعيين تحميل الصور أم لا ، وعرض اسم المؤلف والمصدر أم لا ، وتغيير محاذاة النص ، وتعديل خيارات جزء الشجرة ، وما إلى ذلك.

Inoreader لديه واجهة مستخدم مرنة | Feedly مقابل Inoreader

يأتي Feedly مع العديد من الطرق لتخصيص تجربة القراءة الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يزال Inoreader يقزمه من خلال تقديم المزيد من الطرق لتحسينه. أطلقت Feedly مؤخرًا إصدارًا جديدًا من Feedly Web UI والذي يأتي في الواقع مع الوضع المظلم. يوفر Inoreader أيضًا الوضع المائي والتباين أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوضع المظلم على Inoreader هو OLED معتم حقيقي.

يحتوي Feedly على عدد من طرق العرض للاختيار من بينها ، اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها استهلاك المحتوى. ومع ذلك ، هناك أربعة خيارات وهي كافية لمعظم الأشخاص ، يقدم Inoreader خيارًا آخر في الواقع. عرض عمود قابل للتمرير حيث يمكنك أيضًا استهلاك محتوى بتنسيق ثلاثي الأعمدة.

تمامًا مثل ذلك ، يأخذ Inoreader مرة أخرى زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بتخصيص واجهة المستخدم. ومع ذلك ، سيسمح Feedly بنوع الخط وحجمه وكثافته ، ويتقدم Inoreader خطوة واحدة للأمام في الواقع. يتم تعيين بعض الخيارات البارزة من أجل تحميل الصور أم لا ، وعرض اسم المؤلف والمصدر أم لا ، وتغيير محاذاة النص ، وتغيير خيارات جزء الشجرة ، وأكثر من ذلك بكثير. بصراحة ، هناك أيضًا العديد من الخيارات وشعرت بالحيرة قليلاً بسبب ما سيحدث إذا قمت بتحديده أو إلغاء تحديده. بطريقة جيدة حقا.

الكل في الكل ، لقد فازت Inoreader بخيارات التخصيص الخاصة بها لقراءة المقالات وتغيير كيفية ظهور واجهة المستخدم ووظائفها في الواقع.

Inoreader أفضل من Feedly لقراءة المحتوى؟

حسنًا ، حدد Feedly الطريقة الكلاسيكية لواجهة مستخدم تعمل فقط ، اكتشف Inoreader طرقًا جديدة لتحسينها. يوفر Feedly للمستخدمين إمكانية اكتشاف المدونات أو المواقع الشهيرة أو مجرد البحث عن المدونات المفضلة لديك. إذا كنت ترغب في إضافته إلى مجلد أو فئة ، فانقر فوق رمز “+”.

يتيح لك التطبيق أيضًا التمرير سريعًا لليمين للانتقال إلى المقالة التالية بالفعل. هذا هو توفير كبير للوقت. يمكنك أيضًا تعديل نوع الخط وحجمه عند القراءة أو حفظ المقالات في لوحة خاصة أو وضع إشارة مرجعية عليها أيضًا.

حسنًا ، من ناحية أخرى ، يأتي Inoreader مع عدم وجود شريط سفلي. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى اشتراكات موجز RSS من الشريط الجانبي. يحتوي التطبيق أيضًا على شريط جانبي آخر يخرج من الجانب الأيمن من الشاشة. يمكنك أيضًا تصنيف المقالات بناءً على التاريخ والإشارات المرجعية ثم غير المقروءة على هذا الشريط الجانبي.

ما هو أكثر | Feedly مقابل Inoreader

يمكنك أيضًا يا رفاق تمرير المقالات على Inoreader أيضًا ، واستخدام العلامات لتجميع المحتوى معًا. الميزة المذهلة هي القدرة على سحب الخلاصة إلى أسفل لتحميل محتوى جديد في الوقت الفعلي.

لسوء الحظ ، لا يوجد لدى Inoreader شريط سفلي وهو أمر محزن رؤية مقدار الوقت والتفكير اللذين تم إدخالهما في جزء التصميم. يمكنك أيضًا الوصول إلى اشتراكات موجز RSS من الشريط الجانبي ، كما أن واجهة المستخدم لها نغمة داكنة حقيقية تبدو رائعة بشكل دموي. يوجد شريط جانبي آخر يفتح من الجانب الأيمن من الشاشة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه فرز المقالات بناءً على التاريخ والإشارات المرجعية وغير المقروءة أيضًا.

feedly مقابل inoreader

يأتي Inoreader مع متصفح مدمج ومع ذلك ، فمن يريد استخدامه الآن؟ هذه الميزة الوحيدة تجعل التطبيق رائعًا حقًا في عيني ، كقارئ فقط. على الجانب السلبي ، إذا اضطررت يا رفاق إلى تغيير الخطوط والتخطيط ، فستحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق الإعدادات على عكس فيدلي حيث يمكنك تغيير الأشياء هناك. لكن ، هذه الإعدادات أشبه بالتعيين والنسيان على أي حال ، لذلك لن يحدث أي ضرر حقيقي لذلك.

التكاليف | Feedly مقابل Inoreader

يقدم كلا القراءين في الواقع نسخة مجانية من التطبيق. يأتي Feedly بسعر 5.41 دولار شهريًا يدفع سنويًا. توفر الحزمة مصادر وموجزات غير محدودة وتكامل التطبيقات والكلمات الرئيسية المطورة وعمليات البحث المحفوظة وغير ذلك الكثير.

يقدم Inoreader أيضًا خطتين مختلفتين. الأول هو 1.67 دولار شهريًا يتم دفعه سنويًا ، ويأتي مع 150 مصدرًا ، والبحث بالكلمات الرئيسية ، وإبراز ، وإمكانية حفظ المقالات في Evernote و Pocket وما إلى ذلك أيضًا. يمكنك أيضًا الحصول على هذه الخيارات في الخطة المجانية أيضًا.

الخطة الأخرى تكلف 4.17 دولار شهريًا تدفع سنويًا. توفر هذه الخطة للمستخدمين بعض الأدوات القوية ، مثل تتبع الموضوع بناءً على عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية المحفوظة ، والقدرة على البحث في الخلاصات التي لم تشترك فيها. يمكنك أيضًا حماية الخلاصات السرية إلى جانب كلمة مرور وإنشاء قواعد غير محدودة أيضًا.

تكاملات وقواعد | Feedly مقابل Inoreader

يأتي كلا التطبيقين مع واجهة برمجة تطبيقات قوية تتكامل جنبًا إلى جنب مع عدد من أدوات الإنتاجية والمرافق. يمكنك أيضًا حفظ المقالات مباشرةً في Pocket و Instapaper و Evernote. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا نسخ المقالات المقروءة أو المحفوظة احتياطيًا كملفات PDF إلى Dropbox في الواقع. ثم هناك عمليات تكامل لتطبيق IFTTT و Zapier تفتح طريقة جديدة تمامًا للعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيقات وخدمات الطرف الثالث.

feedly مقابل inoreader

أوه ، لقد نسيت! إذا كنت مؤثرًا اجتماعيًا ، فإن Feedly أمر لا بد منه بالفعل. يمكنك العمل مباشرة مع شركات التواصل الاجتماعي العملاقة مثل Buffer و Hootsuite من أجل مشاركة المحتوى مع المعجبين والمتابعين. طريقة رائعة حقًا لإبقائهم محدثين واكتساب متابعين جدد. لاحظ أن هاتين الميزتين تشكلان جزءًا من الخطة الاحترافية أيضًا.

لدى Inoreader أيضًا خدعة أخرى تسمى القواعد. ستسمح لك القواعد بالفعل بتصفية المحتوى بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام. لديك حق الوصول إلى معلمات مثل الكلمات الرئيسية واسم المؤلف وسلاسل URL وحتى المرفقات. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا إلحاق هذه القواعد. من أجل مشاركة أو إرسال محتوى تمت تصفيته مع تطبيقات الطرف الثالث مثل Buffer أو Pocket. في الوقت الحالي ، لست على علم بأي تطبيق آخر يقدم هذه الميزة في الواقع. إنه أيضًا فريد من نوعه وموفر حقيقي للوقت.

استنتاج

حسنًا ، كان هذا كل شيء يا رفاق! آمل يا رفاق مثل هذا Feedly vs Inoreader مقال وأيضًا تجده مفيدًا لك. قدم لنا ملاحظاتك على ذلك. أيضًا إذا كان لديكم المزيد من الاستفسارات والقضايا المتعلقة بهذه المقالة. ثم أخبرنا في قسم التعليقات أدناه. نحن سوف نعود اليكم في وقت قريب.

أتمنى لك يوما عظيما!

انظر أيضا: ألعاب الزوجين متعددة اللاعبين لكل من iOS و Android